المصلحة المتنقلة هي واحدة من المشاريع المركزية والبارزة لدينا, وقد جاءت بمبادرة من بلدية رهط والشركة الاقتصادية, وتهدف لإتاحة الحصول على الخدمات العامة وتقوية الاقتصاد المحلي – وذلك بالوصول حتى المصلحة التجارية. طاقم المصلحة المتنقلة يضم أفراداً مهنيين وجادون: منير ابو فريح, نائب مدير قسم تحسين ملامح المدينة, زياد القصاصي, مفتش صحي في قسم تحسين ملامح المدينة, سلافا كارايزمن, مدير قسم ترخيص المصالح التجارية وسمير ابو عابد, مدير مجال المرافقة التجارية للأعمال في معوف. جميعاً وبرفقة مديرية المصالح التجارية يخرج الطاقم للقيام بنشاطاته الميدانية حيث يقومون بلقاء أصحاب المصالح التجارية وتوفير الخدمات والمعلومات اللازمة لهم. 

المصلحة المتنقلة تقام مرة واحدة في الشهر وفي كل جولة تتواجد في محيط مختلف يضم العديد من المصالح التجارية داخل المدينة وتلتقي بشكل مباشر مع أصحاب المصالح التجارية. خلال نصف السنة الأخيرة خرجنا 5 مرات لجولة ميدانية وقمنا بزيارة المنطقة الصناعية, شارع عمر المختار, موقعين مختلفين في شارع السلام ومركز المدينة, المصلحة المتنقلة جمعت حتى الان 51 توجه من أصحاب المصالح التجارية.    

المشروع يساعد على معرفة الإحتياجات الفردية والقضايا المشتركة. أحد المسائل البارزة كانت بخصوص الجانب البيئي والنظافة العامة. وهي ان السلطة المحلية تحتاج الى الكثير من الإمكانيات والوسائل لجمع قمامة المصالح التجارية. نحن نحاول العمل على خطط من شأنها تحسين وضع المصالح التجارية من الناحية البيئية.  

تابعونا للإطلاع على نشاطاتنا في مديرية المصالج: 

فيس بوك: עסקים עושים ברהט

إنستجرام: עסקים עושים ברהט

انضموا الان لمجموعة الواتساب التابعة لمتابعي وجمهور مديرية المصالح التجارية في رهط 

للمزيد من التفاصيل يرجى التوجه:

مايا طوشنسكي بسوك, مديرة مديرية المصالح التجارية في رهط – – 0546880543 الإيميل [email protected]

דילוג לתוכן