يضع برنامج مستقبل الأعمال في رهط، من منظمة قيادة المصالح التجارية الصغيرة، أصحاب الأعمال الصغيرة بالمركز.

في هذا البرنامج، كل عام يشارك المئات من أصحاب الأعمال الصغيرة؛ من كافة فئات المجتمع الإسرائيلي. يتلقى المشاركون تدريبًا احترافيًا وأدوات عملية في مجالات الإدارة والتسويق من أجل تطوير أعمالهم/ن وتوسيعها. مع تطور الأعمال التجارية ومأسستها اقتصاديًا، يتم توفير المزيد والمزيد من فرص العمل في الاقتصاد الإسرائيلي. لذلك، نجاحهم هو نجاحٌ لنا جميعًا.

يمتد البرنامج على مدار عام كامل، ويتضمن حوالي 16 محاضرة وورشة عمل يقودها موظفون ميدانيون وخبراء بالوسط الاقتصادي في إسرائيل. خلال البرنامج، يتعلم المشاركون مجموعة متنوعة من المضامين في مجالات الإدارة وريادة الأعمال؛ مع فرصة تطبيق تلك المضامين على أعمالهم الخاصة.

بعد انقضاء الجزء النظري، يتلقى أصحاب الأعمال مرشدين لأجل "الاستشارة والتوجيه المهني" المتوفرة لديهم من معرفتهم وخبراتهم المهنية الواسعة، بالإضافة إلى تحديد التحديات ونقاط القوة في المصلحة التجارية.

في ذات الوقت، تواصل المجموعة في منهجية نوعية ألا وهي "استشارة الأقران" – وهي طريقة مأخوذة من عالم الأعمال الدولي ذي المستوى الرفيع؛ بناءً على تحليل تحديات الأعمال الرئيسية الذي يواجه أحد المشاركين ومحاولة إجراء عصف ذهني جماعي للتغلب على تلك التحديات.

البرنامج بشراكة مع:

דילוג לתוכן